إتصل بنا

962-799-965-888+

إتصل بنا

962-799-965-888+

أبو حسان يرعى حفل توقيع ديوان “أخي الذي لم تلده أمي” للشاعر القديسات الذي يتغنى بقصص نجاح عالم البقاعي

عالم البقاعي – رعى النائب خالد أبوحسان، أمس الخميس، في مقر عالم البقاعي للرعاية والتأهيل الجسماني الشامل، حفل توقيع الديوان الشعري”أخي الذي لم تلده أمي” للشاعر والأكاديمي رئيس مجلس إدارة بيت الشعراء سمير القديسات، الذي يتغنى بإنسانية مهندس الجسد العالم الدكتور محمد خالد البقاعي، وبقصص نجاح علاج الحالات المستعصية، التي أعاد فيها الدكتور البقاعي، الأمل بالشفاء، إلى العشرات ممن فقدوا الأمل في الشفاء بعد ما جابوا الأرض شرقاً وغرباً، بحضور شخصيات اجتماعية وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي.

واشتمل الحفل، الذي أُقيم على انغام عزف الفنان الموسيقار محمود حمادنة، بعض المقطوعات الغنائية، التي تغنى من خلالها بقصائد من الديوان الشعري “أخي الذي لم تلده أمي”، على توقيع الديوان من قبل الشاعر القديسات والدكتور البقاعي، وتكريم راعي الحفل ، والشاعر القديسات، والصحفي على الفريحات.

ويضم الديوان، مجموعة من القصائد الشعرية، موزعة على 38 قصيدة في 111 صفحة، مُهداة إلى مهندس الجسد العالم الدكتور محمد خالد البقاعي، تعبيراً عن مشاعر الاخوة والصداقة والمحبة.

يشار إلى أن هذا الديوان “أخي الذي لم تلده أمي” يعتبر سابقة من نوعها، ان يقوم شاعر بحجم الأخ والصديق الشاعر سمير القديسات وبصدقه ان يكتب ديوان شعري كامل، يتغنى بانجازات حية لى أرض الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *