عالم البقاعي للرعاية والتاهيل الشامل

ايام وساعات العمل : من السبت للخميس - 8 صباحاً حتي 8 مساءً

من نحن


عالم البقاعي للرعاية والتأهيل الشامل

يعتمد عالم البقاعي هندسة الجسد التأهيلية وعلوم العلاج باليد كحصيلة خبرة ميدانية وعملية مهنية علمية استمرت لأكثر من ثمان وثلاثين عاما خرجت للنور والعلن بنتائجها على الواقع على يد مؤسسها مهندس الجسد الدكتور محمد خالد البقاعي .

عالم البقاعي أحد أهم وأبرز المراكز العلاجية في العالم وهو المركز الوحيد والأول على مستوى العالم يعتمد هذه الطريقة في علاج كثير من الحالات المستعصية .

عالم البقاعي يقع في المملكة الأردنية الهاشمية إلى الشمال من العاصمة الأردنية في مدينة اربد التي تقع في أقصى شمال الأردن .
عالم البقاعي تديره ايدي مهرة ومتميزون في أقسامه التي أصبحت منارات علم ومعرفة في العلاج طافت سمعتها بلدان العالم .

عالم البقاعي يستقبل الحالات من داخل وخارج الأردن من خلال فريق إداري وفني تخصص في الاستقبال والاستعلام والتوثيق للحالات قبل العلاج وبعده .
عالم البقاعي يواكب كل جديد حول فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ويحقق النجاحات الباهرة والمذهلة لحالات عديدة ضلت طريقها عبر سنوات وارتدت في هجرة عكسية من مختلف بلدان العالم لتجد الأمل على يد مهندس الجسد الدكتور محمد خالد البقاعي .

عالم البقاعي يقدم قصص النجاح والإنجازات العالمية هدية البشرية ورحمة بمن فقد الأمل وتملكه اليأس للمزيد تابعونا في نافذة ( قصص النجاح ) على موقعنا الإخباري الذي انتم ضيوفه الآن .