إتصل بنا

962-799-965-888+

رسمياً.. صُدور السلسلة الثانية من هندسة الجسد التأهيلية لعالم العصر الدكتور البقاعي بعنوان: المنطقة الرخوية باللغتين العربية والانجليزية

عالم البقاعي – صدر حديثا عن دار مشكاة للطبع والنشر والتوزيع في جمهورية مصر العربية، السلسلة الثانية من هندسة الجسد التأهيلية لعالم العصر الباحث الدكتور محمد خالد البقاعي بعنوان: المنطقة الرخوية باللغتين العربية والانجليزية، التي تضم في ثناياها توثيق قصص نجاح الحالات المستعصية قبل ويعد، والتي تم علاجها باستخدام طريقة العلاج باليد، بالاعتماد على المنطقة الرخوية (العقل الثاني) في جسم الانسان.


ونقدم لكم آتياً نبذة لمهندس الجسد الاستاذ الدكتور محمد خالد البقاعي عن المنطقة الرخوية (العقل الثاني) في جسم الانسان:
“تقع المنطقة الرخوية (العقل الثاني) في جسم الانسان بين عظام الحوض وعظام القفص الصدري، وتشكل تجويف يحتوي على جميع الأعضاء التي تقوم بجميع وظائف الجسم، وتبدأ راحة الجسم وصحته في المنطقة الرخوية، وكذلك تبدأ المشاكل وعلاجها من خلال هذه المنطقة علمآ ان بداية حياتنا جميعآ تبدأ من هذه المنطقة، التي تعتبر العقل الثاني للانسان، وتقوم مقام الدماغ الأول وفي حال توقفه لاي سبب كان.


و تقوم بقيادة الجسم والمحافظة على صحته ما دام هناك روح في الجسم، مثال على ذلك عندما يطلق على الدماغ الأول انه توفي يكون قد توقف عن العمل بسبب المشكله التي حصلت مع الشخص وهنا يأتي دور المنطقة الرخوية في إدارة الوظائف الحيويه كاملة في الجسم، ولابد من التوضيح انه لا يموت اي عضو سواء كان عضلي او عصبي او ما يتبع له من أعضاء أخرى الا اذا بتر العضو المصاب او بخروج الروح من الجسد و لقوله تعالى (( و يسالونك عن الروح قل الروح من امر ربي وما اوتيتم من العلم الا قليلا)) صدق الله العظيم سورة الإسراء ايه 85.


وبفضل الله و منته ان جعلني مكتشفا دور المنطقة الرخوية بقيادة الجسم من خلال البحث والدراسة والتجارب العديدة التي أدت إلى نتائج مبهرة في حل كثير من الأمراض المصتعصية، ولم تجد حلا في الطرق الأخرى والأمثلة كثيرة بين طيات هذا الكتاب.


التكنولوجيا العلاجية المتقدمة في علاج اليد: نهج خالي من الآثار الجانبية لإعادة تأهيل وتشغيل و تفعيل ما تم ضعفه او توقفه في الأنسجة الرخوه و الخلل في التوتر العضلي العصبي من خلال علوم هندسة الجسد بالعمل على مراكز و مسارات محددة في الجسم.


تمثل هندسة الجسد التأهيلية و العلاج باليد، نهج بإعادة تفعيل و تشغيل الأنسجة الرخوة و برمجة اي خلل في التوتر العضلي و العصبي، ونهج جديد و فعال لمعالجة مجموعة واسعة من الأمراض المستعصية التي لا يوجد لها علاج في الطرق الأخرى.


هذه الطريقة العلاجية تستهدف الضغط على مناطق معينة من الأنسجة الرخوة، لتعزيز وظيفة الأعضاء والصحة العامة، وتظهر هذا التقنية وعدا في علاج الحالات التي عادة ما تفشل الطرق التقليدية في معالجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *